الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطوير تطبيقات Android: دليل المبتدئين

كيف تتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد؟ ومن اين ابتدي

اولا عليك معرفة  البرامج والأدوات المطلوبة للبدء في برمجة تطبيقات الاندرويد  android developer تابع معي :


دليل المبتدئين لـ تعلم برمجة الأندرويد




دليل المبتدئين لـ تعلم برمجة الأندرويد



الخطوة 1: تنزيل وتثبيت Android Studio


يعتبر Android Studio "بيئة التطوير المتكاملة" الأكثر استخدامًا والمملوكة لشركة Google. IDE عبارة عن نظام أساسي حيث يمكنك رؤية الرموز التي تكتبها وعرض النتائج هناك بنفسها. بعد تنزيل Android Studio ، يمكنك فقط إنهاء عملية التثبيت لرؤية شاشة حيث يمكنك تشغيل الرموز الخاصة بك.
يمكن أيضًا استخدام محرر شائع لتشغيل الرموز ، ولكن لماذا تتجاهل تخصص IDE هذا؟ تم تصميمه خصيصا لرمز وتطبيق أندرويد.
الخطوة 2: تنزيل (JDK) J
الخطوة 2: تنزيل Java Development Kit 
الخطوة 2: تنزيل (Java Development Kit  (JDK
بعد تنزيل Android Studio ، يكون البرنامج المهم التالي هو JDK. لغة البرمجة التي سيتم استخدامها لتطوير تطبيق Android هي JAVA. لذلك ، لاستخدام Android Studio ، يجب تثبيت JDK والذي يمكن تنزيله من هنا. اتبع التعليمات بعناية لتثبيت. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يصبح Android Studio جاهزًا للبدء.

العامل الحاسم الآخر هو واجهة المستخدم التي تريد أن ترى فيها مخرجات الكود. هناك خياران مفتوحان لك - Emulator أو جهاز Real Time.

إن محاكي الأندرويد هو جهاز أندرويد الظاهري ، سيبدو تمامًا مثل جهاز Android الخاص بك ويمكن استخدامه لتشغيل واختبار الكود. إذا اخترت اختبار الشفرة الخاصة بك على جهاز في الوقت الفعلي ، فيجب تثبيت برنامج التشغيل الذي يدعمه مرة أخرى.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو