الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 10 العاب 2019 للاندرويد جرافيك خرافي مجانية وبرابط مباشر

أفضل 10 ألعاب اندوريد في سنة 2019 من حيث الجيرافيكس والأبداع الخرافي والتقييم العالي على متجر “جوجل بلاي” و “أب ستور”، وتختلف كل لعبة عن الأخرى من حيث المساحه والمغامرة وأيضاً المهام التى يجب أن تنهيها.


افضل العاب 2019 للاندوريد



والأن نستعرض معكم القائمة المكونه من أفضل 10 ألعاب 2019 للاندوريد :



افضل العاب الاندرويد :  لعبة 1

Rogue Agents هي لعبة ثلاثية اللاعبين على الإنترنت بشكل عام، يعتبر Rogue Agents تطبيقا رائعا عبر الإنترنت مع رسومات رائعة. تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في معارك مثيرة في الوقت الخقيقي ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تكون آخر رجل أو فريق يقف!



افضل العاب الاندرويد :  لعبة 2

mi racing apk


Mi Racing هي لعبة سباق سيارات مجانية ذات انتاج عالي الجودة لعشاق الاثارة والمغامرات لعبة رائعة



افضل العاب الاندرويد :  لعبة 3

football cup 2019 apk

استمتع بتجربة اللعبة الجميلة التي أعيد تصميمها بواقعية لا مثيل لها. في كأس العالم 2019، ستكون معرفتك بلعبة كرة القدم في العالم الحقيقي قيِّمة جدًا، إذ أن مستويات المهارات الفردية للاعبين وأساليب اللعب والحركات، كل ذلك تم تقديمه داخل اللعبة بشكل مخصص مع الانتباه بدقة إلى التفاصيل.


افضل العاب الاندرويد : لعبة 4

Cross Fire Last 12h apk

CrossFire: Legends معركة ملكية مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية CrossFire، واحدة من أشهر ألعاب FPS في الصين. تماما كما رأينا في عديد المرات سابقا في هذا النوع، يتنافس ما يصل إلى 120 لاعبا على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة. وواحد فقط يمكنه البقاء على قيد الحياة. أو أربعة، إذا قررت اللعب ضمن فرق عوضا عن اللعب بمفردك.



افضل العاب الاندرويد : لعبة 5

desert war apk

قم بالتنزيل الآن مجانًا من أفضل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال. لعبة Desert War هي أفضل لعبة لإطلاق النار fps وخالية من ألعاب الرماية fps العالمية المفتوحة لعام 2019. وكيل ، يجب أن تختار قبولها! القضاء على أهداف رفيعة المستوى اختيار وضع اطلاق النار قناص في ساحة المعركة الحديثة في أفضل لعبة قتال من أي وقت مضى!



افضل العاب الاندرويد : لعبة 6

cyber hunter apk

Cyber Hunter لعبة حركية متعددة اللاعبين وهي مستوحاة من لعبة Fortnite، والتي تعمل فيها على القتال ضد 100 من الخصوم في نفس الوقت للنجاة بحياتك. تجري هذه المعركة على جزيرة هائلة ومليئة بالأسلحة، الآليات، وعناصر أخرى يمكنك الاستفادة منها لمصلحتك.



افضل العاب الاندرويد : لعبة 7

danger close apk
Danger Close هي لعبة FPS متعددة اللاعبين النهائية على الإنترنت للجوال مع FPP ، وبندقية التكتيكية ، وتصميم الخرائط المناسب ونظام التسلية المرح! لقد أمضينا الكثير من الوقت في جعل اللعبة تجربة ممتعة مع مجموعة كبيرة من الأسلحة والجلود والقنابل!



افضل العاب الاندرويد : لعبة 8

"الرمز Z" هي لعبة إطلاق نار الهروب متعدد الأشخاص. تحت نهاية العالم ، تعطلت القواعد الاجتماعية الحالية وسيدخل العالم البشري حالة من الفوضى. في اللعبة ، يجب أن يكون اللاعبون يبحثون عن هجمات الزومبي ، وأن يواجهوا بيئة معيشية قاسية ، ويستكشفوا البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم ، سواء أكان ذلك فرديًا بمفرده أو مع شركاء آخرين ، من أجل العثور على قلة المعيشة الموارد لهذا العالم. العمل بجد ليوم واحد ، واحذر من السيف المظلم خلف اللاعبين الآخرين.



افضل العاب الاندرويد : لعبة 9

CHASE FIRE  رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة! العالمية رقم 1 مغامرة الرماية Gunning for the World! - معركة واجهة المستخدم الأمثل للأجهزة المحمولة! - شخصيات 3D حية عالية الجودة! An الكائنات القديمة القوية ، مطاردة وحوش بوس الساحرة! - الوحوش مع أنماط متنوعة - تحدي أنماط الهجوم بوس! - وضع لعبة لبوس المعارك فقط ، حرب العدو!



افضل العاب الاندرويد : لعبة 10

car x drift racing apk

لعبة سباق المحمول الأكثر واقعية - شعور مجنون بالسيارات الرياضية القوية - قيادة فريدة من نوعها على أسطح مختلفة - الأسفلت والعشب والرمل - سباق على مسارات مفصلة عالية - يمكنك تخصيص عناصر التحكم - يمكنك اختيار إعدادات مختلفة لكل سيارة - الأسهم ، وتوربو ، وراسينغ ، والانجراف - يمكنك تغيير لون سيارتك وعجلات - الكاميرات الحية وإعادة الدفعات


عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو