الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج betternet vpn للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة

برنامح betternet vpn للكمبيوتر

برنامج betternet vpn من افضل برامج ال vpn المجانية التي تساعدك فتح المواقع المحجوبة في بلدك حيث يتيح لك الاستمتاع بالمحتويات المحجوبة دون ترك اي اثر وحجب هويتك ايضا يمكنك من تغير عنوان موقعك "IP" وحماية خصوصيتك وتشفير البيانات الخاصة بك البرنامج مجاني وخفيف.


اذا كنت تبحث عن VPN مجاني لجهازك فاليك برنامج betternet vpn من افضل البرامج السريعه التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة وتغيير الاي بي ال وايضا يساعدك علي الحفاظ علي بياناتك وتشفيرها ويسمح لك بالاختيار بين الكثير من البلدان ويحتوي علي العديد من الخوادم  والبروكسيات وبامكانك بسهولة اختيار اي خادم تريده.


لا يقتصر برنامج betternet vpn علي اجهزة الحاسوب ايضا متوفر البرنامج علي اجهزة الاندوريد والايفون بشكل مجاني حيث انها كامل ب عدد لا محدود ولا يوجد له فترة تجربية عليك تجربته لانها البرنامج الافضل.


برنامج betternet vpn للكمبيوتر

مميزات برنامج betternet vpn

  1. لا يتطلب التسجيل ،و لا يلزم تسجيل الدخول أو كلمة المرور. 
  2. الخصوصية والامان اثناء تصفح الانترنت .
  3. عدم ترك اي اثر وتشفير البيانات . 
  4. فتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك .
  5. يعمل علي اي انظمة ويندوز ويدعم اللغة العربية . 
  6.  مجاني وصغير الحجم وسهل الاستخدام.

تحميل برنامج betternet vpn علي متصفح جوجل كروم

اداة betternet vpn عبارة عن اضافة لمتصفح جوجل كروم تثبت الاضافة علي متصفحك وسوف تعمل بسهولة .   اضغط هنا للتحميل

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو