الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع مجاني رائع يقدم لك قوالب html5 و css3 جاهزة للتحميل والاستخدام

   قوالب وصفحات html مجانية 

قوالب html جاهزة

مرحباً بكم متابعي مدونة الاثير اليوم اقدم لك موقع جميل يوفر لك مئات من القوالب الجاهزة بلغة HTML 5والتي يمكنك تحميلها والتعديل عليها مجانا . وبذلك يمكنك بناء مشروع لموقع الكتروني انطلاقا من هذه القوالب ولست مطالبا بالبدأ من الصفر . .


موقع TEMPLATED

من المواقع التي نالت اعجابي  يقدم لك قوالب تصميم جاهزة للتحميل والاستخدام حيث يقدم اكثر من 850 عمل CSS و HTML5 احترافية يمكنك تحميله والعمل عليه . الموقع جدا رائع ويقدم اعمال احترافية وابداعية. 

كما تعتبر هذه القوالب وسيلة جيدة جدا ، لتعلم HTML5 وCSS3 و اتقانها بعد ما انهيت دراسة html , css عليك الاتجاه الي تنفيذ تطبيقات وهذه الموقع وسيلة جيدا للامثله التطبيقية .وانشاء مواقع الكترونية احترافية تعمل على جميع المتصفحات وكذلك جميع الاجهزة المختلفة سواء الحاسوب ، الهاتف ، التابلت ..الخ 

لزيارة الموقع اضغط هنا.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو